قسم العلاج بالليزر

N D YAGجهاز كيو 7 ( ا ن دي ياج)

جهاز ذو طاقة عالية وفعالة لإزالة التصبغات والوشم وتشقير الشعر.
يقوم الليزر باستخدام نبضتي 1064ن.م. و532 ن.م. في نبضة كيو سويتشد في جزء من الثانية ليلاءم كافة الأنواع البشرة. كما يتضمن صيغة النبضة الثنائية، مما يتيح توليد نبضات قصيرة وشبه طويلة، التي صممت خصيصاٌ لمعالجة مجموعة واسعة من الحالات الجلدية والتجميلية. النبضة شبه الطويلة المؤلفة من 300 مايكرو ثانية، تعتبر هي المثالية لملائمة أحدث التطبيقات في مجال إعادة نضارة البشرة بدون جراحة، حيث أنها تقوم بخلق تأثير ضوئي/حراري في البشرة وتحفز على إعادة إحياء خلايا البشرة. وبهذا يتمكن المعالجين من تقليص عدد المسام الكبيرة، إزالة حب الشباب، السيطرة على مستوى إنتاج الدهون، وتخفيف احمرار حب الشباب الملتهب.
يمكن كذلك استخدام هذه التقنية المتنوعة الخصائص في الإجراءات الليزر لتوحيد البشرة. ويستمر هذا الإجراء الغير جراحي بتحقيق نتائج ناجحة في علاج عدة أنواع من الآفات المصبغة، مع أقل قدر ممكن من الإزعاج للمريض، ويمكّن المرضى من العودة لممارسة حياتهم اليومية في وقت وجيز.
الاستقرار المستمر للنبضة المتتالية في كل من صيغة QLP وصيغة الكيو سويتشد، يعطي تقنية الليزر تفوقاً في مجال العلاج التجميلي، بما في ذلك تقشير البشرة الغير جراحي لتحسين مظهر ندوب حب الشباب، الخطوط الرفيعة، لون البشرة و ملمسها. وبذلك يكون الجهاز قد أدى المهمة المطلوبة منه وهى إعادة البشرة لنضارتها وطبيعتها الجذابة.

 تفاصيل الجهاز

DSE-MX-7000-1-Copy-204x300جهاز ام اكس 7000 ( فراكشنال ليزر)

التجاعيد وتجديد البشرة والندب الجراحية لإزالة التجاعيد وتجديد البشرة, علاج نضارة البشرة واليدين، ترهلات البشرة والجسم، الندب الجراحية، ندب حب الشباب، التشققات الجلدية، آثار الحروق. إن جهاز الليزر ميكروكسيل 7000 يعد أحد المنتجات التي تستخدم نظام القرص المتحرك لتعظيم نتيجة العلاج. فهو منتج مطور ومصمم خصيصاٌ لتلبية احتياجات العملاء من حيث الجودة والسعر والخدمات, حيث أنه أصبح متاحاٌ للجميع بدون أي أعباء زائدة. إن تقنية غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسن لون البشرة وملمس الجلد والمسام المتوسع بما يساعد على إظهار نضارة البشرة. إن تقنية ليزر ميكروكسيل 7000 تقوم بنقل حزم من الليزر ذو طول الموجة 10600 ن.م. لعمق البشرة مسببة تأثير على 10 إلى 40% فقط من مجمل منطقة العلاج خلال جلسة واحدة. بفضل الليزر الجزيئي يتم تقسيم حزمة الليزر الواحدة إلى عدة حزم صغيرة جداً عندما تلامس البشرة وتقوم بعملها تترك المناطق بينها والتي لو لامستها سليمة وهذه المناطق السليمة تعزز الاستشفاء السريع وإلتآم البشرة بشكل يقلل الكثير من المشاكل. كل منطقة تم استهدافها بحزم الليزر الجزيئي يتم عمل أعمدة دقيقة جداً داخل البشرة بسبب تلك الحزم وهذه الجروح تحفز عملية إعادة إنتاج مادة الكولاجين والتي تقوم بتجديد البشرة وتحسين نوعية الجلد، إن الزيادة في كمية الكولاجين تسبب تحسناً للبشرة يتنامى مع الزمن لفترة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر. إن تقنية غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسن لون البشرة وملمس الجلد والمسام المتوسع.

 تفاصيل الجهاز

SmaXel-126x300جهاز سماكسل ( فراكشنال سي او تو ليزر)

يعد جهاز سماكل أحدث أجهزة الليزر الجزيئي ( فراكشنال ليزر) والتي تعالج جميع أنواع البشرة وتساعد علي التخلص من التجاعيد وخطوط العمر, كما تعالج جميع أنواع الندبات مثل حب الشباب والحروق والحوادث بدون أي تدخل جراحي. ومن أهم استخداماته أيضاً إزالة خطوط الحمل والقضاء علي أثارها.
كما يقوم جهاز سماكل بإعادة توزيع الكولاجين, وكشط البشرة المصابة وإعادة تكوين بشرة جديدة. كما يعالج الجهاز أيضا جميع أنواع البقع والنمش الموجودة في الوجه والجسم.
وبذلك فإن جهاز سماكل يمثل الكثير من الحلول العلاجية للبشرة بدون أي تدخل جراحي أو أي آثار جانبية سلبية تؤثر علي البشرة فيما بعد. وقد نال الجهاز استحسان جميع عملاء عيادة طبيب التجميل حيث أنه ساعدهم في الحصول علي النتائج التي كانوا يتمنونها وساعدهم علي استعادة بشرتهم الجميلة والرائعة.

 تفاصيل الجهاز

TOP