قسم تجميل الوجه

33جهاز ام- يو بيدر

تقشير وترطيب البشرة
يستخدم جهاز أم- يو بيدر لتقشير وترطيب البشرة في نفس الوقت. حيث صمم الجهاز لتقشير خلايا الجلد الميتة عن طريق فقاعات دقيقة وكريم سيروم وفى نفس الوقت يقوم بحقن مصل مغذى عالي التركيز لترطيب البشرة و تنعيمها وإظهار نضارتها.
ويتوفر بعنصر الأمان من استخدام الجهاز حيث أنه لا ينتج أي أثار جانبية من استخدامه ولا يحدث توقف أثناء العلاج. حيث أن الجهاز لا يسبب أي أضرار للبشرة نتيجة استخدامه, ويستطيع المريض أن يكمل يومه بصورة طبيعية بعد جلسة العلاج مباشرة, حيث إن العلاج لا ينتج عنه أي إصابات أو جروح أو طفوح جلدية.
إن جهاز إم- يو بيدر متعدد النتائج , فهو يزيل أثار أدوات التجميل من البشرة وبذلك يقوم الجهاز بتنظيف البشرة وتفتيحها وتضييق المسام.
لم يكن جهاز إم- يو بيدر متاح في السابق, ولكن وسائل وتكنولوجيا عناية البشرة بمفهومها الحديث أدت لظهور هذا الجهاز. فهو يتيح للمستخدم عدة خيارات للاستخدام بصورة طبيعية وبدون أي الأم أو أضرار مثل تنظيف البشرة وإزالة أثار أدوات التجميل وحقن البشرة بمصل مغذى يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها وإظهار نضارتها وجمالها.
وسوف يشعر المستخدم بانتعاش بشرته بشكل كبير بعد العلاج .

 تفاصيل الجهاز

6جهاز فيفاس

لعلاج خطوط الحمل والتجاعيد وخطوط العمر
يقوم جهاز فيفاس بالعلاج بالموجات الترددية الجزية وليس بالليزر. وهى طريقة علاج بعيدة تماماً عن التدخلات الجراحية, وبذلك فإن المريض الذي يخضع للعلاج بجهاز فيفاس لا يحتاج للراحة بعد جلسة العلاج.
ويستخدم جهاز فيفاس للأغراض الآتية:
لعلاج خطوط الحمل وتشققات ما بعد الولادة.
لعلاج التجاعيد وخطوط العمر.
تضييق المسامات وتفتيح لون البشرة.
علاج جميع الندبات كندبات حب الشباب بطريقة فعالة.
وبذلك نجد أن جهاز فيفاس متعدد الأغراض والاستخدامات وهو الأمر الذي يميزه عن باقي الأجهزة. بالإضافة إلى الغرض الذي يميز الجهاز في الأساس وهو علاج خطوط الحمل وتشققات ما بعد الولادة.

 تفاصيل الجهاز

TOP