تقنية اندي ياج

N D YAGجهاز كيو 7 (كيو سويتشد اندي ياج)

جهاز ذو طاقة عالية وفعالة لإزالة التصبغات والوشم وتقشير الشعر.
يقوم الليزر باستخدام نبضتي 1064ن.م. و532 ن.م. في نبضة كيو سويتشد في جزء من الثانية ليلاءم كافة الأنواع البشرة. كما يتضمن صيغة النبضة الثنائية، مما يتيح توليد نبضات قصيرة وشبه طويلة، التي صممت خصيصاٌ لمعالجة مجموعة واسعة من الحالات الجلدية والتجميلية. النبضة شبه الطويلة المؤلفة من 300 مايكرو ثانية، تعتبر هي المثالية لملائمة أحدث التطبيقات في مجال إعادة نضارة البشرة بدون جراحة، حيث أنها تقوم بخلق تأثير ضوئي/حراري في البشرة وتحفز على إعادة إحياء خلايا البشرة. وبهذا يتمكن المعالجين من تقليص عدد المسام الكبيرة، إزالة حب الشباب، السيطرة على مستوى إنتاج الدهون، وتخفيف احمرار حب الشباب الملتهب.
يمكن كذلك استخدام هذه التقنية المتنوعة الخصائص في الإجراءات الليزر لتوحيد البشرة. ويستمر هذا الإجراء الغير جراحي بتحقيق نتائج ناجحة في علاج عدة أنواع من الآفات المصبغة، مع أقل قدر ممكن من الإزعاج للمريض، ويمكّن المرضى من العودة لممارسة حياتهم اليومية في وقت وجيز.
الاستقرار المستمر للنبضة المتتالية في كل من صيغة QLP وصيغة الكيو سويتشد، يعطي تقنية الليزر تفوقاً في مجال العلاج التجميلي، بما في ذلك تقشير البشرة الغير جراحي لتحسين مظهر ندوب حب الشباب، الخطوط الرفيعة، لون البشرة و ملمسها. وبذلك يكون الجهاز قد أدى المهمة المطلوبة منه وهى إعادة البشرة لنضارتها وطبيعتها الجذابة.

 تفاصيل الجهاز

TOP