تقنية فراكشنال

DSE-MX-7000-1-Copy-204x300 جهاز ام اكس 7000

لإزالة التجاعيد وتجديد البشرة إن جهاز الليزر ميكروكسيل 7000 يعد أحد المنتجات التي تستخدم نظام القرص المتحرك لتعظيم نتيجة العلاج. فهو منتج مطور ومصمم خصيصاٌ لتلبية احتياجات العملاء من حيث الجودة والسعر والخدمات, حيث أنه أصبح متاحاٌ للجميع بدون أي أعباء زائدة. إن تقنية غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسن لون البشرة وملمس الجلد والمسام المتوسع بما يساعد على إظهار نضارة البشرة. إن تقنية ليزر ميكروكسيل 7000 تقوم بنقل حزم من الليزر ذو طول الموجة 10600 ن.م. لعمق البشرة مسببة تأثير على 10 إلى 40% فقط من مجمل منطقة العلاج خلال جلسة واحدة. بفضل الليزر الجزيئي يتم تقسيم حزمة الليزر الواحدة إلى عدة حزم صغيرة جداً عندما تلامس البشرة وتقوم بعملها تترك المناطق بينها والتي لو لامستها سليمة وهذه المناطق السليمة تعزز الاستشفاء السريع وإلتآم البشرة بشكل يقلل الكثير من المشاكل. كل منطقة تم استهدافها بحزم الليزر الجزيئي يتم عمل أعمدة دقيقة جداً داخل البشرة بسبب تلك الحزم وهذه الجروح تحفز عملية إعادة إنتاج مادة الكولاجين والتي تقوم بتجديد البشرة وتحسين نوعية الجلد، إن الزيادة في كمية الكولاجين تسبب تحسناً للبشرة يتنامى مع الزمن لفترة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر. إن تقنية غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسن لون البشرة وملمس الجلد والمسام المتوسع

 تفاصيل الجهاز

SmaXel-126x300جهاز سماكسل

لعلاج الندبات وحب الشباب وتجديد البشرة
يعتمد جهاز سماكسل علي نبضات الليزر الجزيئي بحيث تعمل علي تقليل أضرار البشرة عن طريق الحرارة وهو الأمر الذي يقلل من فترة النقاهة والعلاج بشكل واضح وكبير. وبالتالي يستطيع المريض استئناف انشطتة اليومية بعد جلسة العلاج مباشرة دون الحاجة إلي الراحة والاسترخاء.
لهذا السبب يعد العلاج بالليزر أكثر طرق العلاج المرغوبة من طرف الأطباء المعالجين والمرضي.
وتعتمد تقنية الليزر الجزيئي علي أنبوب ثاني أكسيد الكربون لتحسين نتائج العلاج , ويعتبر العلاج بالليزر الجزيئي أو العلاج بثاني أكسيد الكربون أكثر التقنيات دقةً من حيث العلاج والنتائج المرجوة.
كل منطقة تم استهدافها بحزم الليزر الجزيئي يتم عمل أعمدة دقيقة جداً داخل البشرة بسبب تلك الحزم وهذه الجروح تحفز عملية إعادة إنتاج مادة الكولاجين والتي تقوم بتجديد البشرة وتحسين نوعية الجلد، إن الزيادة في كمية الكولاجين تسبب تحسناً للبشرة يتنامى مع الزمن لفترة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر.
إن تقنية غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي تقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، تحسن لون البشرة وملمس الجلد والمسام المتوسع.

 تفاصيل الجهاز

TOP